- ^http\:\/\/newsimg\.bbc\.co\.uk\/media\/images\/45(.*?)00(.*?)0\/jpg\/\_(.+?)96(.+?)557(.*?)\.jpg$ http://newsimg.bbc.co.uk/media/images/45{1}00{2}0/jpg/_{3}96{4}557{5}.jpg

Tuesday, March 07, 2006

الجزيرة نت تفوز بجائزة إنجاز العمر في النشر

رئيس قسم التسويق الإلكتروني سمير إبراهيم استلم جائزة أفضل موقع عربي إلكتروني التي فاز بها الموقع (الجزيرة)

فازت الجزيرة نت بجائزة إنجاز العمر في النشر المقدمة من مؤتمر الشرق الأوسط للنشر في دبي وذلك تقديرا للدور الذي يلعبه الموقع في تطور صناعة النشر في الشرق الأوسط.

وجاء اختيار الجزيرة نت من جانب هيئة شكلت خصيصا لهذه الغاية وضمت الجهات الثلاث المنظمة للمؤتمر، وهي الجمعية العالمية للمطبوعات الدورية FIPP والاتحاد الدولي للصحف WAN ومركز دبي للأبحاث والاستشارات والإعلام DCRMC.

وأشار منظمو الجائزة إلى أن اختيارهم للجزيرة نت للفوز بجائزة فئة المواقع الإلكترونية لأنه أول موقع عربي إخباري مباشر على المستوى العالمي ونجاحه في كسب شعبية كبيرة في أوساط المتصفحين العرب مسجلا رقما قياسيا تجاوز حاجز النصف مليون في اليوم عندما سجل متوسط الزوار 515.229 زائرا يوميا خلال سبتمبر/أيلول 2005.

وبذلك يعتبر الموقع من أكثر المواقع زيارة على المستوى العالمي نظرا لجرأته في طرح القضايا الأكثر إثارة للجدل والأخبار الخاصة وتوفير فرص تفاعل مباشرة بين المتصفحين.

وفاز بجائزة المؤتمر إلى جانب الجزيرة نت كل من المرحوم عبد العزيز السقاف (1952-1999) مؤسس ومحرر وناشر جريدة يمن تايمز، وكان من أبرز الناشطين في مجال حقوق الإنسان عن فئة نشر الصحف، وغنيمة فهد المرزوق رئيسة تحرير مجلة أسرتي الكويتية التي أسست سنة 1964 كأول مجلة تهتم بشؤون الأسرة وقضايا المرأة في منطقة الخليج العربي.

0 Comments:

Post a Comment

<< Home